U3F1ZWV6ZTU2MDc2MTE5NDMzNDYzX0ZyZWUzNTM3NzY2NTA4OTEwMw==

أفضل 8 تطبيقات لمعرفة هوية المتصل وحجب المكالمات والرسائل العشوائية

اذا كنت تبحث عن أفضل البرنامج، لمعرفة هوية المتصل  وحجب المكالمات والرسائل الغير مرغوب فيها نقدم لك افضل ثمانية تطبيقات، على متجر قوقل بلاي وسبعة أخرى بديلا لتطبيق  Truecaller الشهير. 


تطبيق Truecaller 

التطبيق الأول هو تطبيق  Truecaller هو من افضل التطبيقات واكثرها استخداما 

يضع 300 مليون شخص حول العالم ثقتهم في Truecaller لإجراء اتصالاتهم اليومية ، سواء كان ذلك لمعرف المتصل ، أو لحظر المكالمات والرسائل النصية المزعجة. يقوم بتصفية المكالمات والرسائل العشوائية أو حظرها ، ويتيح لك التواصل مع من تهتم لأمرهم.


الرسائل الذكية

🔸دردشة مجانية مع أصدقائك وعائلتك على Truecaller

🔸التعرف تلقائيًا على جميع الرسائل القصيرة غير المعروفة

🔸حظر الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها والرسائل التسويقية تلقائيًا

حظر بالاسم والرقم


مسجل المكالمات التلقائي

🔸مسجل مكالمات محسّن مع دعم تسجيل المكالمات التلقائي واليدوي

🔸سجل المكالمات الهاتفية المهمة واحفظها على هاتفك

🔸قبل تسجيل مكالمة ، تأكد من اتباع القوانين في بلدك


لوحة اتصال قوية

🔸أفضل معرف متصل في العالم سيحدد أي شخص يتصل بك

🔸منع البريد العشوائي والتسويق عبر الهاتف

🔸انظر أسماء الأرقام المجهولة في سجل المكالمات

🔸حظر المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها

🔸اعجب بأصدقائك وعائلتك على Truecaller بفيديو قصير عندما تتصل بهم


التطبيقات البديلة

فيما يلي نقدم لكم مجموعة مختلفة من أفضل البرامج لتحديد هوية المتصل وحظر المكالمات التي تعتبر بديلاً لـ Truecaller ، برنامج تحديد هوية المتصل ، حظر المكالمات المزعجة ، البحث عن الأرقام ، وغيرها من الميزات.



قمنا بتجميع بعض البرامج من App Store على أساس أكثرها تنزيلًا وأعلى تصنيف من واقع تجربة المستخدم وتعليقاته.



نفترض أنك لا تحب تطبيق Truecaller وأنت تبحث عن بديل للتعرف على هوية الأرقام الغريبة ومعرفة اسم المتصل ، هل هناك تطبيقات بديلة لهذا التطبيق؟ الجواب نعم ، هناك مجموعة واسعة من التطبيقات التي تعد من بين أفضل بدائل Truecaller


تطبيقShowcaller


تجاوز عدد مرات تنزيل التطبيق من المتجر 10 ملايين عملية تنزيل ، مع تصنيف 4.4.



يوضح المطور في وصف التطبيق الموجود في متجر البرامج أنه يحتوي على قاعدة بيانات تضم أكثر من مليار رقم حول العالم ، لذلك من المفترض أن يساعد Showcaller في التعرف على المتصل على غرار Truecaller.



تطبيق هوية المتصل


أحد التطبيقات متخصص أيضًا في معرفة هوية المتصل ، حيث يعمل بنفس فكرة Truecaller ، عندما يتصل شخص ما ، يظهر اسم الشخص وبعض التفاصيل الأخرى ، إن وجدت.



يوفر البرنامج إدارة كاملة لجهات الاتصال التي تحاول الوصول إليك عن طريق الكشف عن الهوية أو حجب المتصل ، بالإضافة إلى ذلك يمكنك البحث مباشرة عن أي رقم.



تطبيق Mr. Number


البرنامج عبارة عن أداة للحماية من الاتصالات المزعجة من خلال الكشف عن الهوية وحظر جهات الاتصال ، وكذلك الحماية من الرسائل العشوائية.



باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حظر المكالمات تمامًا من شخص معين أو رمز دولة أو منطقة معينة ، كما يوفر إمكانية تحويل المكالمات من أرقام خاصة أو غير معروفة وتحويلها إلى بريد صوتي.



تطبيق Whoscall


إنه أحد أفضل تطبيقات التحقق من المتصل الذي يتعرف على المكالمات المجهولة ويمنع البريد العشوائي والمكالمات الهاتفية الآلية لأنه يحتوي على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل وأكثر من مليار كشف رقمي (بما في ذلك الصفحات الصفراء ومعلومات موقع الويب بالإضافة إلى المعلومات العامة) من المجتمع العالمي.



التطبيق يدعم إصدار Android 4.4 وما فوق ومتاح في المتجر مجانًا وهو أحد أفضل بدائل Truecaller.



 تطبيق True Contact


تطبيق ذكي ومضاد للتطفل يحدد المكالمات الواردة في الوقت الفعلي ويعرض معلومات المتصل الحقيقية للمتصلين غير المعروفين. إنها الطريقة الأسرع والأفضل لمعرفة المتصل قبل الرد على المكالمة. وبالتالي ، يمكنك منع المتصلين غير المرغوب فيهم ومكالمات البريد العشوائي. أثناء المكالمة الواردة ، ستظهر معلومات معرف المتصل على الشاشة في الوقت الفعلي لإعدادك للمكالمة.



مميزات التطبيق


1: تحديد المعلومات الخاصة بالمتصل مثل الاسم والعنوان والصورة


2: منع التطفل - المكالمات الوهمية وغير المرغوب فيها بنقرة واحدة


3: احفظ جهات الاتصال غير المحفوظة في سجل هاتفك بسهولة



كاشف الرقم - معرفة اسم المتصل



يجعل هذا التطبيق من السهل حظر المكالمات غير المرغوب فيها وكذلك تحديد الرسائل غير المرغوب فيها وإيقافها. التطبيق رائع ويأتي بتصميم أكثر من رائع ومتاح مجانا على متجر جوجل بلاي والسوق ويدعم العمل على أندرويد إصدار 5.0 وما فوق وأحدث من ذلك.


تطبيق Hiya

آخر تطبيق معنا في هذه المقالة هو حماية وحظر المكالمات. يحدد المكالمات التي تريد تلقيها ويحظر الأرقام والرسائل التي تريد تجنبها. وهو متوفر بالمجان (بدون إعلانات) ، واستخدامه سهل للغاية. قم بإدراج أرقام الهواتف والرسائل النصية غير المرغوب فيها في القائمة السوداء وتعرف على رسائل SMS غير المعروفة.



المميزات الرئيسية لتطبيق Hiya


• إظهار معرف المتصل: تلقي مكالمات من الأشخاص الذين تريد التحدث إليهم ومن الأصدقاء الذين ليسوا في سجل هاتفك.


• حظر المكالمات / حظر الرسائل غير المرغوب فيها: القائمة السوداء لمكالمات الروبوتات ومرسلي البريد العشوائي ، وحظر المروجين أو المحتالين عن بُعد عن طريق إرسالها مباشرة إلى البريد الصوتي. تحكم في خصوصيتك من خلال أداة حظر المكالمات التلقائية التي تتيح لك وضع الأرقام غير المرغوب فيها في القائمة السوداء.


• الأمان: تنبيهات تلقائية تحذرك إذا كانت المكالمة الواردة تدخلية. قم بالإبلاغ عن أرقام الاحتيال بسهولة للمساعدة في تنبيه الآخرين.


• المتصلون المجهولون: اكتشف المتصلين المجهولين في الوقت الفعلي.


• معرف مرسل الرسالة: التعرف على رسائل SMS مجهولة المصدر ، حتى لو لم تكن من أحد جهات الاتصال الخاصة بك.


• البحث العكسي في الهاتف: أجرِ بحثًا عكسيًا عبر الهاتف عن رقم غير معروف لمعرفة ما إذا كان بريدًا عشوائيًا أو محتالًا أو متصلًا حقيقيًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة